الرياضة العالمية

هل يكون البارسا المحطة التالية لأسينسيو مهاجم ريال مدريد؟

رفض ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد استبعاد فكرة الانتقال إلى برشلونة، حيث قيل إن العملاق الكتالوني يفكر في التحرك لضمّ اللاعب في العام المقبل.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا في برنابيو في نهاية يونيو، وهناك حاليًا تكهنات واسعة النطاق حول مستقبله في العاصمة الإسبانية.

يُعتقد أن أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وميلان مهتمون جميعًا بالمهاجم، بينما قيل إن برشلونة يراقب عن كثب وضعه مع فريق كارلو أنشيلوتي.

رفض أسينسيو استبعاد الانتقال إلى كامب نو عندما سُئل عن خططه المستقبلية، في حين أشار إلى احتمال كبير لخروجه من ريال مدريد.

وقال أسينسيو لشبكة COPE: “لم أفكر في الأمر، لا يمكنني إعطاء إجابة في الوقت الحالي، أخبرني العديد من الأصدقاء عن الأخبار التي تفيد أن برشلونة يريد توقيعي”.

وأضاف: “لقد تلقيت حوالي 200 رسالة، هناك الكثير من الشائعات والكثير من الأشياء التي لا نعرفها، في عام 2023 سأكون قادرًا على التوقيع مع أي نادٍ لأن عقدي سينتهي”.

سجل أسينسيو مرة واحدة في أربع مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم ، لكنه لعب 11 دقيقة فقط من كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الإسباني خلال موسم 2022-23.

سيكون أسينسيو حرا في مناقشة عقد مسبق محتمل مع أندية أخرى في بداية عام 2023 ، لكنه لن يكون قادرًا على التحدث إلى برشلونة حتى الصيف المقبل، ما لم يوافق الفريق الكتالوني على رسوم انتقال مع لوس بلانكوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى