الرياضة الليبية

اليوم | توباكتس يستضيف دورة مدربي السباحة بفرعي مصراتة

يستضيف نادي توباكتس للسباحة والغوص، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، دورة مدربي السباحة التابعين للاتحاد الفرعي مصراتة، وذلك بمقر النادي.

وأوضح نادي توباكتس للسباحة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن دورة مدربي السباحة التي سيستضيفها اليوم، تأتي تحت إشراف الاتحاد الفرعي للسباحة مصراتة، وتنظيم الاتحاد العربي عبر تطبيق زووم ( ZOOM).

ويحاضر بدورة اليوم، كل من، جواد الطاوسي وسامي سموني، وستتضمن الدورة، تعريف بمسابقة المياه المفتوحة، وفيزيولوجية التدريب، والتدريب والمراحل العمرية، وأخيرًا، كيفية إعداد السباح لمسابقات المياه المفتوحة.

يذكر أن نادي توباكتس للسباحة والغوص، قد استضاف الأحد الماضىي، المحاضرة الأولى ضمن سلسلة محاضرات مدربي السباحة التابعين للاتحاد الفرعي للسباحة مصراتة.

وأقيمت المحاضرة الأولى، عبر الإنترنت، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بينما تقام المحاضرة الثانية اليوم السبت، والمحاضرة الثالثة 12 من شهر يوليو الجاري.

جدير بالذكر، أن نادي “توباكتس” للسباحة والغوص، كان قد استضاف مؤخرا فعاليات الأسبوع الثاني من الدورة الأولى للسباحة، بمقر النادي بشاطئ الطوبة، للمتدربين من أعمار 8 إلى 14 عاما، باختبار المتدربين في تطبيق الطفو مع ضربات الرجلين، وتقسيم المستويات لهم، علما بأن النادي قد أعلن عن عزمه إقامة عدد من الدورات التدريبية لهذا الصيف، ابتداء من الأحد الموافق 14 يونيو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى