الرياضة الليبية

اليوم | منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن العلامة الكاملة أمام السنغال بكأس العرب

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاما، فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الإثنين ، مع نظيره السنغال، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية

وكان المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا ، قد اختتم تدريباته، أمس الأحد، إستعدادا للمباراة، حيث ركز الجهاز الفني للمنتخب بقيادة عياد القاضي، خلال التدريب الختامي على التدريب على الكرات الثابتة لتحقيق أقصى استفادة منها خلال مباريات المنتخب بالبطولة.

وأكد الجهاز الفني لشباب الفرسان، بأنه سوف يخوض مباراة السنغال بنفس الحماس والهدف الذي خاض به اللقاءين السابقين من أجل حصد الفوز الثالث على التوالي وتحقيق العلامة الكاملة بـ 9 نقاط ومن ثم التأهل إلى الدور ربع النهائي كأول مجموعته الرابعة.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد حقق الفوز أمام نظيره السوداني بهدفين نظيفين في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة، كما تمكن من الفوز على نظيره الإماراتي في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.

ورفع شباب فرسان المتوسط رصيدهم إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وتم حسم تأهل المنتخب إلى الدور ربع النهائي “الثمانية” من البطولة قبل مواجهة الغد.

ويأتي المنتخب السنغالي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما تجمد رصيد المنتخب الإماراتي عند نقطة واحدة في المركز الثالث، ومنتخب السودان في المركز الرابع بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى