الرياضة الليبية

اليوم | منتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لبطولة العالم للكرة المصغرة

يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم المصغرة، اليوم السبت، معسكرًا مغلقًا بطرابلس، استعدادًا لبطولة كأس العالم التي ستقام في أستراليا، في شهر أكتوبر المقبل.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة بقيادة عبد الباسط العكروت، أعلن مطلع الشهر الجاري، عن قائمة المنتخب الوطني للعبة في إطار التحضيرات لبطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة المقرر إقامته بأستراليا خلال شهر أكتوبر القادم.

وضمت القائمة التي أعلن عنها الجهاز الفني بقيادة العكروت 27 لاعبا هم: “رمضان المجدوب – أبو بكر أبوختاله – محمد المقري – محمد قشوط – الهادي القزيري – عمر القليب – حسام التومي – محمد خميس – حامد الحمروني – محمد العبعوب – مفتاح محمد الجنيدي – عبدالله سعيد الهسك – علي عثمان عبدالرازق – أحمد عبدالله يونس – عبدالله حسين خطاب – محمد إبراهيم اندير – عبد السلام مصطفي عكرة – إبراهيم الهوشي – يوسف بن سعود – أحمد الحراري – زياد عبدالرحيم أبوبكر-  رزق حمد رزق – محمد إبراهيم بن عبيد – محمد أحمد فتح الله بللو- محمد أبوعين – أحمد الطيب – فرج عبدالوهاب بالريش”.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى