الرياضة الليبية

اليوم | منتخبنا الوطني يصطدم بتونس في التصفيات المؤهلة لـ “كان 2021”

يحل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيره التونسي، اليوم الجمعة، في الجولة الافتتاحية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويسعى لاعبو المنتخب الوطني لتقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم، لضمان مواصلة المشوار بنجاح نحو التأهل إلى كان 2021.

كما يرغب فوزي البنزرتي المدير الفني لفرسان المتوسط، لتحقيق انطلاقة جيدة مع الفريق خاصة وأن مباراة اليوم هي الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة البنزرتي.

ويعتمد منبتخنا الوطني على كتيبة من محترفينا في الدوريات العربية والأوروبية، وعلى رأسهم حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، ومؤيد اللافي لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، وسند الورفلي لاعب الرجاء المغربي، وأنيس السلتو لاعب النجم الساحلي، والمعتصم المصراتي لاعب فيتوريا غيماريش البرتغالي ومحمد الترهوني لاعب سموحة المصري وغيرهم.

في حين افتقد المنتخب الوطني أحمد بن علي لاعب كروتوني الإيطالي، والتي داهمته الإصابة خلال تدريبات فريقه، حيث سيغيب اللاعب ما يقرب من شهر ونصف.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب التونسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة مستغلاً كتيبة كبيرة من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوربية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى