الرياضة الليبية

اليوم| نواذيبو الموريتاني يستضيف الأهلي بنغازي بدوري أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي مع نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني على أرضية ملعب شيخا ولد بيديا ضمن ذهاب دور الـ 64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن ينطلق اللقاء عند تمام الساعة الـ 7:00 مسـاء بتوقيت طرابلس.

يدير المباراة تحكيمياً طاقم تونسي مكون من حكم أول وليد الجريدي، ومساعد أول رمزي هرشه، ومساعد ثاني خليل حسان، وحكم رابع هيثم قيراط، فيما أسندت لجنة الحكام مراقبة المباراة للجزائري محمد غويطي

من جانبه، يسعى المصري محمد عوده مدرب النادي الاهلي بنغازي إلى الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم وتقديم مستوى مقنع خلال المباراة، بعد أن أقام الفريق معسكراً في القاهرة حقق من خلاله الانسجام المطلوب بين اللاعبين.
وعلى الجانب الآخر، يعد فريق إف سي نواذيبو النادي المسيطر حالياً على الكرة الموريتانية وصاحب 4 ألقاب دوري محلي، على الرغم من أن النادي تأسس عام 1999.

كما أن نواذيبو هو بطل الدوري الموريتاني في الموسم السابق، ويتصدر بطولة الدوري الحالية،  بالإضافة لتتويجه منذ فترة قصيرة بلقب كأس موريتانيا.
ولعب نواذيبو هذا الموسم 5 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، ونجح الفريق في تسجيل 13 هدفا، فيما لم يتلقى سوى هدفين فقط.

ويسعى الفريق الموريتاني إلى تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة الفوز على الأهلي بنغازي، قبل مباراة الإياب بين الفريقين والمقرر اقامتها في القاهرة فى الخامس من ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى