أهم الأخبارالرياضة العالمية

انتصارات مهمة لأرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نجح أرسنال في تصدر ترتيب الدوري مؤقتاً بعدما حقق فوزاً مستحقاً على برايتون بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على أرضية معلب الاتحاد.
الغانرز دخلوا المباراة بقوة وأهدروا عدّة فرص محققة للتسجيل، في حين لاحت للاعبي برايتون عدّة فرص خطرة لكن تألق دفاع الأرسنال ومن خلفهم الحارس رايا ساهم في بقاء الشباك نظيفة.

تعادل لم يرضِ لاعبو المدرب أرتيتا الذين دخلوا الشوط الثاني بقوة، وتمكنوا من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 53 عن طريق خيسوس، حاول بعدها برايتون تعديل النتيجة لكن تسرع مهاجميه حرم الفريق من التعادل.

وفي الدقيقة 87 أضاف كاي هافيرتز الهدف الثاني لأصحاب الأرض لتنتهي المباراة بفوز الأرسنال، فوز رفع رصيد الأرسنال إلى 39 نقطة في الصدارة مؤقتاً بانتظار نتيجة القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

وفي لقاء آخر واصل أستون فيلا عروضه الجيدة وقلب تأخره أمام برينتفورد بهدف لفوز بهدفين لهدف، تقدم برينتفورد مع نهاية الشوط الأول بهدف بوتر، وفي الشوط الثاني عدل أستون فيلا النتيجة في الدقيقة 77 عبر مورينو، وفي الدقيقة 85 أضاف واتنكينز الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز أستون فيلا بهدفين لهدف، فوز رفع رصيد الفريق إلى 38 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى