الرياضة الليبية

انفراد | إصابة بدر حسن بتمزق خفيف في العضلة الضامة.. وهذه مدة غيابه عن الملاعب

كشف اللاعب الدولي بدر حسن، نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي الباطن السعودي، عن حجم الإصابة التي لحقت به، يوم الثلاثاء الماضي، في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني بالجولة الثانية من مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون والتي انتهت بفوز الفرسان بهدفين لهدف.

وقال بدر حسن، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن طبيب فريق الباطن أكد له أن إصابته عبارة عن تمزق خفيف في العضلة الضامة وبالتالي سوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين أسبوع وعشرة أيام على أقصى تقدير، على أن يعود بعد ذلك للمشاركة في التدريبات استعدادا للدفع فيه في مباريات فريق الباطن.

وأضاف بدر حسن أن طبيب فريق الباطن وضع له برنامجا علاجيا مكثفا حتى الشفاء من الإصابة إضافة إلى منحه مسكنات، وذلك حتى يستطيع العودة في أقرب وقت للمشاركة مع فريقه في المباريات خلال الدوري السعودي.

وكان اللاعب قد شعر بألم في قدمه مع بداية مباراة الفرسان وتنزانيا ولم يستطع استكمال المباراة، بعدما أخبره طبيب منتبخنا الوطني بأن إصابته في العضلة الضامة، وتواصل مع طبيب فريق الباطن وأخبره بالإصابة ثم التحق بالفريق وتم توقيع الكشف الطبي عليه وتم تحديد الإصابة بأنها تمزق خفيف في العضلة.

يشار إلى أن فريق الباطن السعودي قد خاض مباراة ودية أمس الخميس استعدادا لاستئناف الدوري السعودي للدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى