الرياضة الليبية

انفراد | الملاكم الليبي مالك الزناد يواجه الاسكتلندي “سكوت” في النزال القادم

أعلن  الملاكم الدولي الليبي مالك الزناد، عن هوية منافسه الجديد في النزال القادم، مؤكدا أن موعد النزال وكافة التفاصيل الخاصة به سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاتفاق عليها بشكل رسمي.

 

 

وقال الزناد،في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إن منافسه القادم سيكون الملاكم الاستكلندي الدولي “سكوت”، مضيفا أن موعد النزال سيتحدد قريبًا، وذلك في أخبار سارة ورائعة للجماهير الليبية بشكل خاص والعربية بشكل عام و التي تحرص على متابعة مواجهات ملاكمنا الليبي.

 

ويخوض الزناد تدريبات يومية في الفترة الحالية بمنزله في مالطا، للحفاظ على لياقته البدنية وجاهزيته، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا.
 

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد في وقت سابق بمقطع فيديو،  يظهر  تدريبات الزناد القوية  استعدادًا للمواجهات القادمة. ويظهر المقطع مدى براعة الملاكم الليبي على توجيه  الضربات القاضية التي يتميز بها ويحسم بها نزالاته السابقة.

الجدير بالذكر أن البطل مالك الزناد، كان من المفترض أن يخوض نزالا  الحزام العالمي IBO، أمام نظيره الألماني جايمس كرافت، صاحب الـ16 انتصارا وبدون أية خسارة، وذلك بمدينة هامبروج الألمانية في 25 يناير  الماضي، قبل أن يتم تأجيل النزال لأسباب تنظيمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى