الرياضة الليبية

انفراد | النصر والاتحاد الأقرب للمشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد كرة القدم الليبي، أن الأمين العام للاتحاد أرسل خطابا رسميا إلى لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي “الكاف” بخصوص الفرق التي ستشارك في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” في الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن الأمين العام للاتحاد الليبي أكد في المراسلة الرسمية إلى احتمالية إلغاء الدوري الممتاز النسخة الحالية 2018-2019، وبالتالي فإن النتيجة التي سيتم الاعتماد عليها في اختيار الفرق ستكون للموسم الماضي 2017 / 2018 

ومن المقرر أن يكون أمر اختيار الفرق الليبية المشاركة في البطولات القارية للإتحاد الأفريقي “الكاف”، وهو الذي سيختار الفرق المشاركة في حال إلغاء مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2018 /2019 .

ومن المتوقع أن يختار “الكاف” فريق النصر بطل النسخة السابقة للمشاركة في بطولة دوري الأبطال، وفريق الاتحاد حامل لقب كأس ليبيا للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم كان قد خاطب الاتحاد الليبي لكرة القدم باختياره فريق الأهلي بنغازي للمشاركة في البطولة العربية للموسم المقبل والتي ستحمل اسم الملك محمد السادس ملك المغرب 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى