الرياضة الليبية

بالفيديو| إبراهيم العجيل: السويحلي وافق دون تردد على إعارتي للعميد.. والأزمة في اللوائح

وجه مهاجم فريق السويحلي، إبراهيم العجيل، الاعتذار لنادي لاتحاد عن توقف صفقة إعارته للعميد.

 

وقال “العجيل” في فيديو بثته الصفحة الرسمي للعميد على فيسبوك: “أعتذر لإدارة وجماهير الاتحاد بسبب اللوائح التي تمنع انتقالي في الوقت الحالي”.

وأضاف أن الاتحاد فريق كبير وعلى علاقة جيدة بنادي السويحلي، ولكن اللوائح حالت دون إتمام الانتقال، مؤكدا أن السويحلي وافق على الإعارة دون تردد للمشاركة الأفريقية مع الاتحاد.  

 

وكان موقع “ريميسا”، قد علم إن إبراهيم محمد العجيل”، وقع على عقد مع فريق السويحلي لكرة القدم، لمدة موسمين بداية من الموسم الرياضي 2020-2021م، و،خاطبت إدارة نادي الاتحاد، رسميا، نظيرتها بالسويحلي بخصوص رغبتها في إعارة اللاعب للمشاركة في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم  2020-2021م.

وردت إدارة نادي السويحلي، بخطاب رسمي، لنادي الاتحاد بموافقتها على إعارة اللاعب  بشرط التقيد بلوائح وضوابط اعارة اللاعبين، وباشر “العجيل” تدريباته مع العميد، خلال الأيام الماضية، ولكن وفقا للوائح المعمول بها في الاتحاد الليبي لكرة القدم الخاصة، بإعارة اللاعبين والمتمثلة في مدة الإعارة، والتي تعارضت مع العقد المبرم مع نادي السويحلي والذي وقعه اللاعب النادي.

وبذلك تعذر انتقال اللاعب “إبراهيم العجيل ” إلى فريق الاتحاد على سبيل الإعارة ، وسيباشر تدريباته مع فريق السويحلي استعدادا للدوري الليبي الممتاز 2020-2021م.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى