الرياضة الليبية

انفراد | تأجيل انطلاق الدوري الممتاز

علمت “ريميسا” من مصادرها المطلعة داخل اتحاد كرة القدم الليبي أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال الجعفري بصدد إصدار قرار بتأجيل الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2018 / 2019 إلى أجل غير مسمى لحين حل الأزمة التي أشعلها مطالبات 4 أندية بتأجيل انطلاق الموسم لحين انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد.

مفاجأة.. هياكل عظمية بملعب نادي كروتوني “احمد بن علي”

 

وكانت أندية “الأهلي بنغازي، والنصر، والأهلي طرابلس، والمدينة”، قد طالبت في خطابات رسمية بعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد وذلك لمناقشة مسيرة الموسم المنصرم، كما طالبت الأندية بانتظار اجتماع رابطة الأندية المشكلة حديثا، وهو اجتماع تقرر مسبقا أن يكون مطلع سبتمبر المقبل.

 

صولة ينضم لمعسكر منتخبنا الوطني في القاهرة

 

ولم تفصح المصادر الخاصة عن الموعد الجديد الذي سيتم تحديده لانطلاق بطولة الدوري مشيرة إلى أنه سيتم حسم الأمور المختلف عليها بين اتحاد الكرة والأندية في الاجتماع الذي دعا له الاتحاد في الثالث من الشهر المقبل.

وكان اتحاد الكرة قد خاطب أندية الدورى الممتاز، لعقد اجتماع هام بفندق كورنثيا بطرابلس، في الثالث من الشهر المقبل، لمناقشة العديد من القضايا قبل انطلاق الموسم الجديد، والمتعلقة ببداية مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2018-2019، تأسيس رابطة أندية الدورى الممتاز واللائحة الخاصة بالرابطة، وتحديد موعد للاجتماع الخاص بانتخاب مجلس الرابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى