الرياضة الليبية

انفراد | جموم: اتحاد الكرة لم يقصر في التنسيق بخصوص مباراة جنوب إفريقيا

اختص نوري جموم عضو مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم ومنسق عام المنتخب الأول بنفي الأخبار المتداولة  بشأن تقصير  الاتحاد الليبي في التنسيق مع نظيره اتحاد جنوب إفريقيا حول تحديد موعد ومكان المباراة الهامة بين المنتخبين في ختام تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كان 2019، وذلك في مارس المقبل بتونس.
 

وقال جموم قبل السفر إلى تونس الليلة من أجل الإعداد لوصول المنتخب الأول يوم الجمعة، إنه وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المنظمة للبطولة فإننا عندما نحدد معلب المباراة وموعدها، نبلغ بذلك الكاف الذي بدوره يبلغ اتحاد جنوب أفريقيا، مؤكدا أنه ليس من اختصاص الاتحاد الليبي إبلاغ نظيره الجنوب أفريقي بموعد ومكان المباراة.

وأضاف المنسق العام للمنتخب الوطني أنه تم مراسلة الكاف بالفعل “وأعلمناه بمكان وموعد المباراة وهو ملعب صفاقس لإقامة المباراة يوم مارس المقبل”، مشيرا إلى أنه من حق جنوب أفريقيا معاينة ملعب المباراة بعدما يبلغه به الاتحاد الإفريقي.
 

وحول معسكر المنتخب في تونس، قال جموم قبل أن يستقل الطائرة إنه يسافر الآن إلى تونس قبل انتقال الفرسان إلى هناك يوم الجمعة من أجل تنسيق الأمور المتعلقة بالإقامة والمباريات الودية للمنتخب في المعسكر  التحضيري لمباراة جنوب إفريقيا المصيرية.

وأضاف أن المنتخب الأولمبي هو الأخر لديه معسكرا خارجيا في مدينة سوسة، وهو يطلب نوعين من الملاعب للمعسكر بين العشب الصناعي والعشب الطبيعي.

وأشار إلى أنه سيقوم بتنسيق الأمور قبل وصول المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي إلى تونس حتى لا يحدث تخبط في الترتيبات المقررة للمنتخبين.

وفي ختام تصريحاته وجه جموم الشكر لموقع ريميسا كما وجه التحية لكل متابعي أخبار الاتحاد الليبي والمنتخب الوطني قبل مباراة منتخب جنوب أفريقيا الهامة في تونس الشهر المقبل.

 

يشار إلى أن   منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سيبدأ  معسكره التحضيري الأول لمباراة جنوب أفريقيا  يوم الجمعة المقبل من تونس. ولن تقبل المباراة  القسمة على الفريقين وسيحسمها الأفضل، لذلك فإن لاعبي منتخبنا الوطني يدركون تماما أنه لا بديل عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط للوصول إلى النقطة العاشرة ليتواجد فرسان المتوسط في مصر  أرض النيل هذا الصيف والمشاركة في كان 2019 ، كثاني المجموعة على حساب البافانا بافانا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى