الرياضة الليبية

انفراد| رضا عطية يقرر استكمال مهمته الوطنية مع المنتخب الأولمبي رغم الظروف الصعبة

رغم استيائه الشديد من عدم تلبية مسئولي اتحاد كرة القدم الليبي لمطالبه وعدم التنسيق الكامل معه لمساعدته على تنفيذ برنامج إعداد منتخبنا الوطني الأولمبي كما تم وضعه والاتفاق عليه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب نيجيريا، فقد قرر المدرب الوطني المخضرم رضا عطية استكمال مهمته في قيادة فرسان المتوسط الأولمبي.

وأكد عطية في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه استقر على تكملة المهمة الوطنية لقيادة المنتخب الأولمبي في المواجهة المهمة والمرتقبة أمام منتخب نيجيريا في الدوري التمهيدي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

ويلتقي منتخبنا الأولمبي مع نظيره النيجيري ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 حيث تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر مارس الجارى على تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت ليبيا على ارضية الملعب البلدى ببنقردان .

وأوضح أنه على الرغم من عدم رضاه عن البرنامج الإعدادي للمنتخب الأولمبي وعدم التنسيق معه فيما يخص روزنامة الدوري الليبي الممتاز لإتاحة الفرصة لدخول لاعبي المنتخب معسكر مغلق بتونس لخوض مباريات ودية فيه، إلا أنه رفض فكرة الاستقالة لما لها من أضرار كبيرة على المنتخب ونتيجة مباراته أمام نسور نيجيريا لاسيما وأن المباراة لم يتبقى لها سوى 12 يوما فقط.

وشدد “عطية” على أنه فضل البقاء في مهمته ورفض الاستقالة خوفا من حالة الارتباك التي قد تحدث للمنتخب أمام نيجيريا وقد تؤدي إلى نتائج سلبية وتلقى هزيمة ثقيلة في مباراتي الذهاب والعودة، مشيرا إلى أنه أعلن التحدي رغم الظروف الصعبة التي تحيط بالمنتخب الأولمبي والتي لا تساعد على تحقيق نتائج إيجابية، خاصة في ظل عدم دعم ومساندة مسئولي الاتحاد لبرنامج إعداد الفريق.

وكان “عطية” قد كشف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”  أنه طالب اتحاد الكرة باستكمال المعسكر التدريبي في تونس الذي أقيم مؤخراً، خاصة وأن 90‎%‎ من لاعبي المنتخب لا يلعبون بشكل أساسي مع أنديتهم ببطولة الدوري، كما أنه طلب السفر إلى تونس لبدء المعسكر الإعدادي للمباراة، وقام بتجهيز 3 مباريات ودية للمنتخب قبل المباراة الرسمية مع نظيره النيجيري، إلا أن طلبه لم ينفذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى