الرياضة الليبية

بالأسماء.. تعرّف على المرشحين لانتخابات الجمعية العمومية لنادي الاتحاد

كشف نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي عن أسماء القائمتين المرشحتين لخوض انتخابات الجمعية العمومية للنادي.

وتقدّمت القائمتان بطلب الترشح إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة فرع طرابلس؛ من أجل المنافسة على رئاسة وعضوية الجمعية العمومية لنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وضمت القائمة الأولى كلاً من: د.عبدالرروف أمحمد السري، مرشحاً لرئاسة الجمعية العمومية، ومراد سليمان أبو عائشة وأحمد علي أحمد المحجوب، لعضوية الجمعية.

فيما ضمت القائمة الثانية كلاً من د. حسين محمد حسين الرمالي، مرشحاً لرئاسة الجمعية العمومية، ومحمد مصطفى رجب الفروجي ونجيب علي شعبان حلب، لعضوية الجمعية.

وكان عبدالباسط العلاقي، رئيس فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة بطرابلس، قد أصدر قرارا بتكليف 6 شخصيات رياضية بتولي مهام الجمعية العمومية لنادي الاتحاد، بعد استقالة رئيس الجمعية العمومية للنادي في 5 يناير الماضي، حيث تضم اللجنة كلاً من مفتاح نوير رئيساً وفاضل السري وفرج امليك وزهير بن حكومة وعبدالحكيم عمران وخليفة بن راجح.

يشار إلى أن موقع “ريميسا” كان قد علم من مصادره الخاصة، أن الهيئة العامة للشباب والرياضة حددت يوم 7 فبراير الجاري موعداً لإجراء انتخابات رئيس نادي الاتحاد، خلفاً للراحل جمال الجعفري الذي وافته المنية الشهر الماضي جراء إصابته بفيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى