الرياضة الليبية

بالراس علي لـ”ريميسا”: قيمة اللاعب الليبي ستظهر في مواجهة تونس.. وأشتاق إلى ذكريات درنة

بعث الإعلامي المخضرم محمد بالراس علي، برسالة طمأنه إلى الشعب الليبي بوجه عام والإعلاميين وجماهير الرياضة الليبية على وجه التحديد بشأن حالته الصحية، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة ويشعر بتحسن مستمر، موجها التحية للشعب الليبي العظيم.

وقال بالراس، في حواره مع موقع “ريميسا”: “اشتاق إلى درنة وسوف أذهب إليها قريبًا إن شاء الله، فأنا أريد الحديث عن الكثير من الأشياء المهمة والذكريات الجميلة، ففي درنة جمال حقيقي في كرة القدم ولدي رغبة في الحديث عن هذا الجمال”.

وعن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أوضح بالراس أن منتخبنا الوطني يمر بفترات متقلبة نتيجة الأحداث التي يمر بها الوسط الرياضي خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي بشكل عام وكذلك عدم وجود استقرار فني في ظل التغيرات المستمرة للمدربين الذين يتولون مهمة قيادة الفرسان.

وشدد على أنه على الرغم من ذلك لكن تظل قيمة اللاعب الليبي موجود وهو ما يتمناه أن يظهر أمام منتخب تونس في المباراة التي ستقام بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب رادس الأولمبي في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وحول التشكيل المتوقع أن يلعب به فرسان المتوسط أمام تونس، قال بالراس تشكيل المباراة شيء يخص المدرب التونسي فوزي البنزرتي لأنه كان يشرف منذ فترة ليست ببعيدة على المنتخب التوتسي وأخرج منه بطريقة غير لائقة فهو لديه شيء خاص في هذه المباراة.

وعن كلاسيكو العالم بين البرزيل والأرجنتين والذي يقام في السعودية، مساء اليوم، أشار بالراس إلى أن المنتخبين يمران بمرحلة تغيرات كثيره فهما في مرحلة من التجديد والبناء، ولكن يمكن القول إن منتخب البرزيل وصل إلى 40% من التشكيل الثابت في حين وصل الأرجنتين ألي 20 % فقط.

وأكد على أنه على الرغم من أن منتخب البرازيل يعد أفضل في الفترة الحالية من نظيره الأرجنتيني لكن لا ننسي أن هناك لاعب اسمه “ميسي” يستطيع فعل كل شيء في الملعب.

وأوضح أن المشكلة في المتتخب الأرجنتيني ليست في “ميسي” بل في المدربين الذين لم ينجحوا في توظيف اللاعب وتحريره من حصار المنافسين، لافتا إلى أنه يعتقد أن هذه المشكلة انتقلت الآن مع ميسي إلى برشلونة في ظل وجود إرنستو فالفيردي فهو مدرب غير قادر على الحفاظ على نسق معين ولا يستطع إيجاد الحلول عندما يتم محاصرة ميسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى