الرياضة العالمية

بالصور | أتالانتا يخطف وصافة الكالتشيو بسداسية كاسحة في شباك بريشيا

اكتسح فرقق أتالانتا نظيره فريق بريشيا بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

 

 

 

وشهدت المباراة تألق المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش الذي سجل هاتريك لصالح أتالانتا. وتقدم أتالانتا  بالهدف الأول في الدقيقة الثانية  عن طريق بازاليتيش قبل أن يتعادل بريشيا في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب إرنيستو توريجروسا.

 

وانتفض أتالانتا بعده ليسجل 5 أهداف حيث سجل مارتن دي رون الهدف الثاني في الدقيقة 25 ثم أضاف والأوكراني روسلان مالينوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 28 قبل أن يسجل الكولومبي دوفان زاباتا الهدف الرابع في الدقيقة 30.

 

 

 

وتكفل بازاليتيش بتسجيل الهدفين الخامس والسادس لأتالانتا في الدقيقتين 55 و58 من عمر اللقاء قبل أن يقلص بريشيا الفارق بالهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب نيكولاس سباليك لتنتهي المباراة 6/2 لصالح أتالانتا.

 

 

وبهذه النتيجة يرفع أتالانتا رصيده للنقطة 70 ليصعد إلى المركز الثاني في وصافة البطولة خلف المتصدر يوفنتوس برصيد 76 نقطة. ويتفوق أتالانتا بذلك على إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة ولاتسيو صاحب المركز الرابع بنفس عدد النقاط. وفي المقابل تجمد رصيد بريشيا عند النقطة 21 في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الكالتشيو.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى