الرياضة الليبية

عادل القريو يعتذر عن عضوية مجلس إدارة نادي المدينة.. لهذا السبب

اعتذر عادل القريو، رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، عن عضوية مجلس إدارة المدينة، لتعارض ذلك مع منصبه كرئيس اتحاد بناء الأجسام.

ووجه القريو، رسالة شكر لجمهور وأعضاء الجمعية العمومية للمدينة واختياره لعضوية مجلس الإدارة الجديد للنادي، مؤكدًا أن التواجد بالمدينة شرف كبير، وأنه ورث حب المدينة عن عائلته منذ الصغر.

وأضاف القريو أنه احترامًا للوائح والقوانين التي تمنعه من الوجود ضمن مجلس الإدارة الجديد نظرًا لتوليه صفة رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، مقدمًا اعتذاره عن قبول المنصب.

وكشف القريو أنه تقدم رسميًا بالاعتذار عن قبول المنصب بعد التنسيق مع علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، معربًا عن تمنياته بخدمة مؤسسة المدينة العريقة مستقبلاً

الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية لنادي المدينة، قد قامت يوم الأربعاء الموافق 8 يوليو الجاري، بانتخاب مجلس إدارة جديد لكي يقود نادي الحواتة في المرحلة القادمة ، وضم المجلس الجديد كل من: أسامه طليش.. رئيسا – عبدالكريم إبراهيم.. نائبا للرئيس – عمرالفرجاني أمينا للصندوق – نضال سالم عمر.. عضوا قانونيا – حسن الصيد.. عضوا – محمد نجيب الجمل.. عضوا – عادل القريو.. عضوا، لكن الأخير اعتذر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى