الرياضة العالمية

بالصور| أليجري يثير الجدل حول مستقبله مع اليوفنتوس لهذه الأسباب

أثار  الإيطالي ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، الجدل حول مستقبله مع البيانكونيري بعدما أغلق  حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ.

وأغلق  أليجري  حسابه الشخصي على “تويتر” وأيضا حسابه الشخصي على “إنستجرام”، مما طرح عدة تكهنات حول الخطوة التي قام بها المدرب.
 

 

وقالت صحيفة “توتو سبورت”  إن قرار أليجري جاء لرغبته في التركيز أكثر مع السيدة العجوز  خلال الفترة المقبلة، خاصة من أجل مباراة نابولي يوم الأحد المقبل والتي إن فاز فيها اليوفنتوس فسيحسم الدوري نظريا بفارق 16 نقطة وكذلك من أجل المباراة المصيرية أمام أتلتيتكو مدريد الإسباني في إياب ور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 13 مارس المقبل.

 وخسر البيانكونيري في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، ليكون ماكس ولاعبيه أمام ريمونتادا تاريخية لحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

فيما تحدثت تقارير عن قرب رحيل أليجري عن السيدة العجوز وخاصة بعد تصريحات تناقلتها الصحف الإيطالية مؤخرا لـ”جيوفاني جاليوني” المدرب السابق لأليجري، والذي قال إن مغامرته مع البيانكونيري انتهت. وأشار إلى أنه بغض النظر عن مشوار الفريق في دوري الأبطال فإن أليجري سيرحل عن اليوفنتوس.

 

ويتصدر ماسمليانو مع لاعبيه الدوري الإيطالي الممتاز بدون منازع برصيد 66 نقطة وبفارق 13 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة. ولم يتلق المدرب الإيطالي حتى الآن أي خسارة في السيرا A  بعد 25 مباراة منها 22 فوزا و3 تعادلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى