الرياضة العالمية

بالصور | أندية العالم تتسابق لتهنئة المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك

حرصت أندية كرة القدم حول العالم وخاصة في القارة الأوروبية، على تهنئة المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والذي يأتي في ظروف استثنائية بسبب إجراءات الغلق والحجر  إثر تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

البداية من إنجلترا حيث حرص ليفربول الإنجليزي على تهنئة المسلمين وجاء على الحساب الرسمي للريدز على تويتر في تغريدة: “عيد مبارك لجميع مشجعينا الذين يحتفلون بعيد الفطر”.

 

وهنأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المسلمين متمنيا عيد فطر سعيد، لكل شخص يحتفل به حول العالم وعلق في تغريدة على حسابه الرسمي عبر “تويتر” بقوله :” عيد مبارك”.

 

بدوره، هنأ نادي  مانشستر سيتي المسلمين بمناسبة العيد،  وقال على حسابه الرسمي باللغة العربية على تويتر : “نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات .. عيد مبارك”.
 

 

ومن إسبانيا، كتب نادي برشلونة الإسباني على حسابه الرسمي باللغة العربية على تويتر “نادي برشلونة يهنئكم بحلول عيد الفطر”. وأضاف: “عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير”.
 

 

كما كتب أتليتكو ​​مدريد على حسابه الرسمي على “تويتر” إنه يتقدم “إلى المسلمين كافة في أرجاء المعمورة بأحر التهاني وأصدق الأماني بعيد الفطر المبارك متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية وأن يعيد الله الأعياد عليكم سنين وسنين طويلة”.

 

ومن ألمانيا، نشر  الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بالعربية على تويتر تهنئة للمسلمين جاء فيها ” العيد فرحة … كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك”.

 

 

 

 

ومن إيطاليا، قال نادي روما في تغريدة باللغة العربية  على تويتر ” جانا العيد أهو جانا العيد.. الجميع في نادي روما يتمنى لكم كل الخير والسعادة بمناسبة عيد الفطر”.

 

وهنأ أيضا نادي إنتر ميلان المسلمين قائلا على تويتر ” نتمنى عيد مبارك لجميع الأخوة حول العالم”.

 

كما هنأ الميلان المسلمين على حسابه الرسمي أيضا قائلا” نتمنى أن يجلب العيد الفرح والحب إلى قلوبكم .. عيد مبارك”.

 

 

 

ومن فرنسا، قال باريس سان جيرمان في تغريدة على تويتر: “نادي باريس سان جيرمان يهنئ الأمة الإسلامية كافة بحلول عيد الفطر.. كل عام وأنتم بخير”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى