الرياضة الليبية

بالصور | إعداد نفسي للاعبي الكرة الحديدية

يعمل الاتحاد الليبي للكرة الحديدية، على إعداد لاعبيه نفسيا، لضمان مشاركة إيجابية في المشاركات الخارجية والداخلية للرياضيين.

ووضع الاتحاد الليبي للعبة، برنامجا متكاملا لمتابعة الرياضيين يمتد لسنوات وفق الخطة والبرامج الموضوعة من قبل الاتحاد لإعداد الرياضيين والاهتمام بالموهوبين منهم.

وفي إطار الخطة الموضوعة من قبل الاتحاد العام لإعداد الرياضيين إعدادا متكاملا، زار المنتخب الوطني كل من الأخصائي عصام علي سالم، ووليد العدولي، لتقديم محاضرات وشروح مستفيضة عن الإعداد النفسي للرياضيين.

يذكر أن المنتخب الوطني للكرة الحديدية للناشئين، تخصص طويل، أجرى مؤخرا الكشوفات الدورية للحماية من التعرض للإصابات الرياضية.

وينتظر الاتحاد الليبي للكرة الحديدية، روزنامة طويلة، هذا العام، فكانت البداية بالمنتخب الوطني تخصص قصير بإقامة معسكر تدريبي بإشراف خبير دولي بمدينة جربة، والتي كان من المقرر أن يكون المعسكر الأول بمدينة طرابلس.

وتخلل المعسكر الخارجي المشاركة بدورة جربة الدولية التي شارك فيها 78 فريقًا، وسيكون للمنتخب 3 معسكرات داخلية و2 خارجية على هامش دورات دولية أخرى، ويأتي هذا الاستعداد للمشاركة في البطولات القارية والدولية للعام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى