ريميسا لايت

بالصور| إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي يتعرض لإصابة مروعة

شهدت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، والتي أقيمت مساء الأربعاء، في أول مباراة بعد استئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تعرض إيريك جارسيا ، مدافع مانشستر سيتي، لإصابة مروعة خرج على إثرها من المباراة.

وعند الدقيقة 80 من عمر اللقاء خرج إيديرسون حارس مانشستر سيتي من مرماه لقطع كرة طويلة، ليصطدم بقوة مفرطة بزميله جارسيا، ليسقط أرضا وسط زهول وخوف جميع من هم على أرض الملعب.

 

وعلى الفورنزل الطاقم الطبي لإسعاف اللاعب الإسباني، ليخرج من الملعب بعد قيام المعالجين بالإجراءات اللازمة لمدة 8 دقائق، وكان سيتي حينها قد استنفذ تبديلاته الخمسة، ليكمل المباراة بـ10 لاعبين، وكان أرسنال قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 49، بعدما نال مدافعه البرازيلي دافيد لويز البطاقة الحمراء.

 

وانتهت المباراة بفوز كاسح لمانشستر سيتي على أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز، رفع فريق مانشستر سيتي رصيد إلى 60 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 22 نقطة خلف ليفربول المتصدر، في حين تجمد رصيد أرسنال عند 40 نقطة في المركز التاسع من جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى