الرياضة العالمية

بالصور | إيكاردي يساند الإنتر في سان سيرو رغم الخلافات

حرص المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان، على الحضور إلى مدرجات ملعب سان سيرو، خلال مباراة فريقه أمام سامبدوريا، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الإيطالي الممتاز.

ولم يكن إيكاردي بمفرده بل اصطحب معه زوجته ووكيلة أعماله “واندا نارا” التي يتهمها الكثيرون بأنها السبب في الأزمة بين اللاعب والإنتر في الوقت الحالي.

 

وكان إنتر قد جرد إيكاردي من شارة القيادة، في الأيام الأخيرة الماضية، بسبب خلاف مع الإدارة حول قيمة تجديد العقود وسط تعنت “واندا” وتصريحاتها المثيرة للجدل التي أغضبت النيروأتزوري.
 

وأظهرت الكاميرات إيكاردي برفقة واندا عند دخولهما المدرجات، قبل أن يواجها التصفيق من بعض الجماهير في حين أطلق آخرون صافرات استهجان ضدهما بعد الموقف الأخير مع النادي.

 

يشار إلى أن النيروأتزوري حقق فوزا صعبًا ومثيرا على نظيره سامبدرويا، بهدفين لهدف، في غياب ماورو، وبهذه النتيجة يرفع رصيد إنتر ميلان إلى 46 نقطة في المركز الثالث، فيما يتوقف رصيد سامبدوريا عند 33 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن الصحف الإيطالية أشارت في تقارير أكثر من مرة أن اللاعب على وشك الرحيل عن السان سيرو وأن الانفصال بينه وبين الانتر سيتم في الصيف المقبل وسط اهتمام كبار أوروبا بضم الهداف إيكاردي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى