الرياضة الليبية

بالصور| اجتماع الجمعية العمومية الرابع لرابطة أندية بنغازي الكبرى

عقد أمس الخميس،  اجتماع الجمعية العمومية الرابع لرابطة أندية بنغازي الكبرى باستضافة نادي الوحدة العربية بحضور اغلب  رؤساء الأندية ببنغازي وضواحيها.

تم افتتاح  الاجتماع  بكلمة ترحيب من رئيس نادي الوحدة،عوض الفيتوري ، تليه كلمة السيد على بوفراج  رئيس رابطة الأندية الذى طرح فيها بنود جدول الأعمال:

و تناول البند الأول عرض عمل اللجنة التسييرية للرابطة الفترة الماضية، منها حل إشكالية حكام الكرة الطائرة، وحل إشكالية رسوم الحكام في الفئات السنية، بالاتحاد الفرعي لكرة القدم وكذلك تواصل رئيس الرابطة مع مجلس الوزراء بالحكومة المؤقتة، والاتفاق على بدء الصيانة العاجلة للملعب الجانبي ببنغازي.

وفي البند الثاني تطرق إلى النظام الاساسي للرابطة وآلية الاتضمام اليها، والانسحاب منها وفق شروط محددة .

كما تعرض  البند الثالث الى المقترح المقدم من نادي الوحدة العربية ، حول انشاء جمعية خيرية لدعم ومساندة اللاعبين القدامى، والمدربين والإداريين والذين يعانون من ظروف صحية واجتماعية صعبة ،حيث تم تشكيل لجنة برئاسة سليمان الدينالي لاعداد لائحة منظمة للجمعية وتحديد من ينطبق عليهم المساعدات المالية .

وفي البند الأخير ناقش المجتمعون الحراك التى تقيمه أندية طرابلس  لاعفاء رئيس  الاتحاد  العام عن مهامه، واتفق الجميع على تكليف لجنة برئاسة رئيس لرابطة أندية بنغازي الكبرى علي بوفراج ،وعادل الاوجلي وفتحي الشكري للتواصل مع كل الاطراف وتحديد موقف الرابطة في اجتماع لاحق.

وجاء ابرز نتائج الإجتماع :

الجمعية العمومية  تشكل لجنة تتكون من رئيس الرابطة على بوفراج وعضوية فتحي الشكري وعادل الاوجلي، للتواصل مع جميع الأطراف في أزمة الاتحاد الليبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى