الرياضة الليبية

بالصور | احتفالات جماهير السويحلى بالذكرى 69 لتأسيسه

شهد محيط نادي السويحلي، إقبالا جماهيريا مكثفا، من جانب عشاق ومحبي النادي، للمشاركين فى احتفالات النادي بالذكرى 69 لتأسيسه والمقامة على مدار يومي الأربعاء والخميس.

 

وقامت إدارة نادي السويحلي، بتركيب الأعلام والرايات الحمراء واللافتات المضيئة، التي ستزين النادي لكي يكتسي أبهى حلة، ويظهر بشكل يليق بالمؤسسة العريقة خلال الحدث الكبير والمناسبة التاريخية.

 

 

وكانت إدارة السويحلي، قد شكلت لجنة عليا ولجان فرعية للإشراف على احتفالية النادي بذكرى التأسيس، والتي يترأسها مصطفى كناوص، الذي كشف في حديثه لموقع “ريميسا”، عن استعدادات النادي لهذه الاحتفالية.

وتبدأ احتفالية هذا العام، بإقامة مباراة كرة القدم، بين مدرسة الإبداع وناشئي السويحلي، ثم إقامة مسابقات ثقافية، ثم مباراة في كرة الطائرة، بالإضافة إلى معرض للصور، ثم يبدأ البرنامج الثقافي في تمام السادسة مساء والتي ستشهد كلمات لعدد من رئيس اللجنة التسييرية، وكذلك اللجنة العليا ورئيس رابطة المشجعين، علاوة على إقامة مهرجان للفروسية.

 

يذكر أن السويحلي، قد تأسس يوم 17 سبتمبر عام 1951، تحت اسم نادي الأهلي المصراتي، مستمرًا بهذا الاسم حتى تم تغييره إلى نادي السويحلي عام 1972 حتى يومنا هذا.

ويُعد نادي السويحلي، من أبرز الأندية الليبية، حيث حصد طوال تاريخه العديد من البطولات والألقاب على مستوى جميع الألعاب، وبخاصة في الكرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى