الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، مساء اليوم الخميس، تدريباته، استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام مضيفه النادي الإسماعيلي في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”.

وخاض فريق الجزارة تدريبه الختامي، اليوم، على ملعب استاد الإسماعيلية الذي سيحتضن مباراة الغد على تمام الساعة 6 مساء بتوقيت ليبيا بحضور 7 آلاف متفرج.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بنغازي بقيادة المدرب الجزائري رشيد بلحوت على الاجتماع باللاعبين في محاضرة سريعة قبل التمرينات، أكد خلالها على أهمية لقاء الذهاب أمام الدراويش وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.

وشهدت تدريبات الجزارة التركيز على الخطة التي سيخوض بها الفريق لقاء الغد وكذلك تمرين اللاعبين على التسديد من مسافات بعيدة وقريبة من المرمى بالإضافة إلى التشديد على التمرير السريع ومحاولة اختراق دفاعات المنافس بأقل عدد من التمريرات.

الجدير بالذكر أن الجزائري رشيد بلحوت، المدير الفني لفريق الأهلي بنغازي، أكد، في المؤتمر الصحفي للمباراة مساء اليوم، على صعوبة المباراة، متمنيا تحقيق نتيجة جيدة أمام الإسماعيلي حتى تساعد في لقاء الإياب بتونس، لكي ترضي طموح جماهير الأهلي بنغازي التي لا تقبل غير الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى