الرياضة الليبية

بالصور| الأهلي بنغازي يخوض تدريبات عادية بعد تأجيل مباراته أمام الهلال بالدوري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي حصة تدريبية، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب النادي بحي الزيتون، وذلك بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بتأجيل مباراة الفريق أمام الهلال بعد غلق جماهير الطيران لملعب شهداء بنينا .

وجاءت تدريبات فريق الجزارة بمشاركة  20 لاعباً ضمن القائمة المستدعاة من قبل المدرب الجزائري رشيد بلحوت لمباراة الهلال التي تم تأجيلها.

وكان من المفترض أن يواجه الأهلي نظيره الهلال اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم على ملعب شهداء بنينا. ولكن المباراة لم تلعب بعدما منعت  جماهير نادي الطيران، إقامة مباريات الدوري الممتاز على أرضية الملعب، حتى رفع العقوبة التي قررتها لجنة المسابقات على فريق الطيران في حادثة شغب الجماهير، ضمن مباراة الطيران ووفاق أجدابيا في الدرجة الأولى. وتنص العقوبة على حرمان نادي الطيران من اللعب في أرضه لمدة موسم كامل.

يشار  إلى أن الجمعية العمومية ومجلس إدارة نادي الطيران بنينا تقدما باعتذار عما حدث من المشجعين بإغلاق ملعب شهداء بنينا أمام فرق الدوري الممتاز. وذلك قبل أن يؤكد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، برئاسة عبدالحكيم الشلماني، أن ملعب شهداء بنينا سيفتح أبوابه مجدد لاستقبال مباريات الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى