الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي يفقد ثالث مبارياته الودية بثلاثية أمام عين مليلة الجزائري

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي مباراته الودية الثالثة بنتيجة 1 / 3 لصالح فريق عين مليلة الجزائري، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن معسكر الجزارة المغلق في تونس.

وسجل الفريق الجزائري ثلاثة أهداف في شباك الأهلي بنغازي الذي لم ينجح لاعبوه إلا في تسجيل هدف وحيد جاء عن طريق اللاعب محمد التاورغي.

وكان معسكر الجزائر بتونس قد شهد مساء أمس الخميس قيام رئيس مجلس الإدارة خالد السعيطي بزيارة للإطلاع على سير عمل الفريق واستعداداته للاستحقاقات المقبلة.

يشار إلى فريق الأهلي بنغازي فقد مباراتيه الوديتين السابقتين في معسكره بتونس حيث جاءت الخسارة الأولى بنتيجة 1 / 2 على يد مولودية أولمبيك بجاية الجزائري، الناشط بالدوري الجزائري للمحترفين، فيما تلقى الخسارة الثانية بنفس النتيجة 1 / 2 على فريق الأفريقي التونسي، الناشط بالدوري التونسي للمحترفين.

تأتي هذه المباريات الودية والمعسكر المغلق في تونس ضمن تحضيرات الأهلي بنغازي للمواجهة المهمة والقوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي المصري، فى الدور الـ 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، حيث ستقام في مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى