الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي طرابلس يكرم جهاز الحرس البلدي ويزور مستشفى الخضراء

كرم أبناء نادي الأهلي طرابلس، اليوم الثلاثاء، جهاز الحرس البلدي، على جهوده الجبارة، لخدمة المواطن في ظل أزمة وباء كورونا المستجد، والذي تفشي في العالم أجمع، في الفترة الأخيرة.

واستقبل ابن مؤسسة الأهلي طرابلس، الرائد عماد السائح، الذي يبذل مجهودات كبيرة رفقة زملائه بالجهاز، في خدمة المواطن الليبي في هذه الأزمة.

على جانب آخر، قام أبناء مؤسسة الأهلي طرابلس، بزيارة مستشفى الخضراء، ضمن حملة جماهير الزعيم للوقاية من الوباء، كما قاموا بتقديم الشكر للطواقم الطبية، على كل مجهوداتهم التي يقدمونها خدمة للمواطن.

وكان في استقبال جماهير الأهلي طرابلس، الدكتور سالم أبوقصة، مدير المستشفى وعدد من المساعدين، وهم د. الراجحي، د. عبدالله ابودابر، د. امحمد حواص،  د. باسم والإداري عادل الأحمر.

يذكر أن وزارة الداخلية المتمثلة بجهاز المباحث الجنائية، قد أجرت السبت قبل الماضي، أعمال التعقيم والتطهير لمقر إدارة نادي الأهلي طرابلس، وبعض المرافق التي تخص الزعيم.

وجاءت حملة التعقيم التي قامت بها وزارة الداخلية، والمتمثلة بجهاز المباحث الجنائية، ضمن الحملة التي أطلقتها الوزارة، مؤخرا ضد فيروس كورونا.

يأتي ذلك في ظل تضافر جهود الدولة الليبية بشكل عام، لمواجهة شبح تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، إذ تعتبر ليبيا من أقل البلدان التي سجلت عدد إصابات بهذا الفيروس الذي ضرب العديد من البلاد العربية والإفريقية والأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى