الرياضة الليبية

بالصور| الاتحاد السكندري يحتفي بالتعاقد مع”السلتو”.. وطلعت يوسف: إضافة حقيقة  

أحتفى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، بصفقة التعاقد مع محترفنا الدولي الليبي أنيس السلتو صاحب الـ٢٧ عاما، قادما من نادي النجم الساحلي التونسي.

وأعلن نادي الاتحاد أن السلتو وقع على عقد جديد مع زعيم الثغر يمتد لموسم و نصف الموسم، بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى وطلعت يوسف المدير الفني، واللواء عبدالجليل إمام مدير الكرة، ومحمد إبراهيم، المدرب العام للفريق، وبلال نظير وكيل اللاعب.

وأكد نادي الاتحاد أن أنيس السلتو، يعد صفقة رائعة ومميزه لزعيم الثغر لما يمتلكه اللاعب من إمكانات ومهارات تهديفية كبيرة، حيث سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب ليبي لعام 2018، وسبق له أن مثل أندية النجم الساحلي التونسى والأهلي طرابلس، ويعتبر من العناصر الهجومية المميزه.

وأضاف أن اللاعب كان محل اهتمام العديد من الأندية المصرية والعربية للتعاقد معه في الآونة الأخيره عقب فسخ اللاعب تعاقده مع نادى النجم الساحلى التونسى.

من جانبه أشاد طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد، بالإمكانات الفنية والبدنية لأنيس السلتو وأثنى كثيراً على نجاح التعاقد مع اللاعب، وقال: السلتو سيمثل إضافة حقيقة لخط هجوم زعيم الثغر لما يمتلكه من قدرات تهديفيه مميزه، خاصة وأنه يعرف اللاعب و قدراته جيداً من خلال تدريبه بنادى الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى