الرياضة الليبية

فوزي البركي يعلن الانسحاب بشكل نهائي من لعبة الشطرنج

أعلن فوزي البركي، عضو الألعاب الفردية بنادي الظهرة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية، انسحابه من لعبة الشطرنج بشكل نهائي، مؤكدا أن قراره لا رجعة فيه، طالبا من محبيه وأصدقائه عدم الضغط عليه أو مناقشته في الأمر لأنه لن يتراجع عنه.

وقال البركي في رسالة، بعنوان “أنا ابن الرياضة وليس دخيلا عليها”، نقلتها صفحة المركز الإعلامي لنادي الظهرة الرياضي: ” اسمي فوزي عثمان محمد البركي مواليد 1959- عضو الألعاب الفردية بنادي الظهرة وعضو بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية، سبق لي العمل في المجال الرياضي بعدة نوادي وهي: الظهرة – الاتحاد العسكري- اتحاد الشرطة”.

وأضاف: “تقلدت عدة مناصب أهمها: رئاسة اللجان في مهرجانات على مستوى الجيش بمراكز التدريب بليبيا وتشمل الألعاب الجماعية وأغلب الألعاب الفردية والعروض التشكيلية واللوحات الخلفية، وتنظيم وإشراف لعدة مسابقات على المستوى المحلي والدولي”.

وتابع: “توليت رئاسة الوفود الرياضية في عدة ألعاب في مشاركات دولية وكذلك الإشراف الإداري في عدة ألعاب، وملم بجميع الألعاب الجماعية وأغلب الألعاب الفردية، وحكم اتحادي دولي للشطرنج، وحضرت عدة دورات داخلية وخارجية” .

وأختتم البركي، رسالته: “قررت الانسحاب من لعبة الشطرنج نهائيًا ونأمل من جميع الأقارب والأصدقاء والأحباب والزملاء عدم مناقشتي وطرح موضوع هذه اللعبة”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى