الرياضة الليبية

بالصور| الاتحاد الليبي للدراجات يكرم المنتخب الوطني الحائز على فضية البطولة العربية

أقام الاتحاد الليبي للدراجات برئاسة الدكتور نور الدين التريكي، بالتعاون مع شركة الظل ووكيل Petlas، حفل تكريم لعناصر المنتخب الوطني للعبة وللطاقم الفني والإداري للمنتخب؛ بعد نجاحهم في حصد القلادة الفضية في البطولة العربية الأخيرة.

وكان البطل الليبي علاء الدين القزيري، قد حصد المركز الثاني والقلادة الفضية، في منافسات البطولة العربية للدراجات للطريق العام، التي استضافتها مدينة الإسكندرية المصرية في الفترة من 29 نوفمبر الماضي وحتى 6 ديسمبر الجاري.

ونجح القزيري في التتويج بالقلادة الفضية بمنافسات 156 كم، بعدما قدم البطل الليبي مردود أكثر من رائع خلال منافسات البطولة.

وشاركت ليبيا في البطلولة في فئة الناشئين بالدراجين عبدالمالك الشيباني وطارق القماطي، وفي فئة الكبار بخمسة دراجين، وهم، محمد الكمع وعلاء الدين القزيري وأنس اليتيم وأحمد عقارب وطارق لبيب، بينما تغيب الدراج عبدالسلام أبوظهير لظروفه الصحية.

يشار إلى أن المنتخب الليبي للدراجات، كان قد حل في المركز العاشر، في سباق الفرق ضد الساعة، والذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، ضمن منافسات دورة الألعاب الأفريقية التي تحتضنها حاليا العاصمة المغربية الرباط.

ولم ينجح المنتخب في إحراز مركز متقدم في سباق الفريق، إذ حصل على المركز العاشر من أصل 16 فريقًا مشاركًا في منافسات الدراجات بالدورة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى