الرياضة الليبية

بالصور| الاتحاد الليبي للهوكي يصدر كتيبا توثيقيا حول نشاطه في 2019

أصدر الاتحاد الليبي للهوكي كتيبًا توثيقيًا حول نشاطه الداخلي والخارجي للعام الماضي 2019 تحت عنوان “تقرير عام عن أنشطة الاتحاد الليبي للهوكي 2019”.

تناول الكتيب الاجتماعات التي شارك فيها الاتحاد الليبي للهوكي على المستوى الدولي وكافة أنشطة لعبة الهوكي والمنافسات التي خاضها المنتخب الوطني للعبة طوالي العام المنصرم.

 

يشار إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي للهوكي برئاسة صلاح مهني، كان قد عقد اجتماعاً طارئًا خلال الأسبوع الماضي بمدينة مصراته من أجل بحث إمكانية عودة النشاط بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة بعد توقفه منذ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن الاجتماع تناول آلية عودة النشاط خلال الفترة القليلة القادمة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وقالت المصادر إن المكتب التنفيذي لاتحاد الهوكي حرص على الاستماع لكافة مقترحات الأعضاء، والتي تمثل أبرزها في عقد دورة تدريبية للمدربين والحكام كل على حده عبر الإنترنت، مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها من السلطات الصحية في البلاد ومنظمة الصحة العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى