ريميسا لايت

جدل واسع بعد تسجيل الزمالك لقب “نادي القرن الحقيقي” بوزارة التموين

كشف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مساء أمس الخميس، عن مفاجأة كبيرة كان قد وعدها بها جماهير ناديه بشأن لقب نادي القرن في قارة أفريقيا .

وبث رئيس الزمالك مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أعلن فيه قيامه بتسجيل لقب “نادي القرن الحقيقي لكرة القدم” في وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأوضح منصور أن أصبح الآن من حق نادي الزمالك قانونًا أن يطالب النادي الأهلي، بإزالة هذا الشعار من كافة منشآته ووسائل الإعلام الخاصة به.

وأثار إعلان مرتضى منصور تفاعلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعدت المنشورات حول الموضوع حاجز المليون تدوينة على موقع “تويتر”.

ولا يزال الجدل جاريًا بين جماهير قطبي الكرة المصرية، بعدما أعلن نادي الزمالك في الأسابيع الماضية أحقية النادي بلقب نادي القرن في أفريقيا، واعتزامه اللجوء للمحكمة الرياضية للمطالبة باللقب.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، أرسل طلبا رسميا للجهات المختصة من أجل منع مجلس إدارة نادي الزمالك من إقامة الاحتفالية التي أعلن عنها بلقب نادي القرن في أفريقيا، مؤكدا أن “الأمر يمثل تعديًا صارخًا على حقوق الملكية الفكرية للنادي الأهلي، لأنه كلام يخالف الحقيقة والواقع قبل اللوائح والقوانين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى