الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد يواصل تدريباته استعدادًا للاستحقاقات القادمة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء أمس الثلاثاء، تدريباته اليومية على ملعب عبدالرحمن أبوالشواشي بمقر النادي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وعقد المدير الفني أسامة الحمادي، محاضرة مع اللاعبين على هامش المران، شرح خلالها أهمية الاستعداد للفترة القادمة من خلال تنظيم الفريق وتدعيمه بالعناصر الشابه، وتأتي هذه الخطوات ضمن خطط الإدارة العامة لكرة القدم بقيادة نادر الترهوني، لتحسين أداء الفريق وتطويره فنياً وبدنياً.

وحضر تدريبات الفريق الأول لاعبي أواسط الاتحاد مواليد 2000، وذلك في ظل غياب لاعبي العميد المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يخوض معسكرًا مغلقًا في الفترة الحالية، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، وكذلك التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2020 للمحليين.

وكان لاعبو الاتحاد قد استأنفوا تدريباتهم يوم السبت الماضي، بعد الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين بناء على قرار المدير الفني أسامة الحمادي، وذلك بعد عودة البعثة من المغرب عقب خوض مواجهة حسنية أغادير المغربي، ضمن الدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي شهد خروج العميد بعد التعادل الإيجابي بصفاقس بهدف لمثله، وأيضًا بالتعادل السلبي بالمغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى