الرياضة الليبية

بالصور | الاجتماع العادي لمدراء الإدارات مع المدير العام لنادي الاتحاد

عُقد أمس السبت في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بنادي الاتحاد، الاجتماع العادي الذي ضم المدير العام والسادة مدراء الإدارات والمكاتب بالنادي. وحضر الاجتماع مدراء الشؤون الإدارية والإعلام والتوثيق والمالية والاستثمار والتسويق والرعاية ومركز الطب الرياضي إلى جانب مدير مكتب الأمن والحماية والمستشار القانوني للنادي.

وجاء الاجتماع لمناقشة بعض الأمور الإدارية المهمة المتعلقة بالنادي على رأسها تنظيم بعض الإدارات وتفعيلها وتكليف استحداث مكتب للمراجعة والتدقيق .

 

وتناول الاجتماع إمكانية تطوير الموارد المالية للنادي من خلال الخطة التي تضعها إدارة الاستثمارات على أن يتم تنفيذها في الفترة القليلة القادمة. كما أجمع الحضور على ضرورة تفعيل إدارة الشؤون الإدارية، بما يضمن سير العمل الإداري على الوجه الصحيح من خلال نظام عمل متطور .

وطرح مدراء الإدارات بالنادي وجهات نظرهم والمشاكل والصعوبات التي يعانون منها وبحثوا مع المدير العام إمكانية التخلص منها للمضي قدما في العمل دون تقصير أو ركود .

وخلص الاجتماع إلى تحديد موعد لاجتماع دوري تناقش فيه كل الأمور الإدارية، وتعديل ثم تفعيل الهيكلية التنظيمية وفق متطلبات العمل الحالية كذلك تشكيل لجنة تضم مدير إدارة الاستثمارات والمستشار القانوني والمدير المالي ومدير مكتب الأمن ووضع آلية تتعلق بتنفيذ عقود استثمار المال التجاري لاعتمادها والعمل بها. وستقدم اللجنة المشكلة تقريرها مع تعديل نصوص عقود الإيجار بما يضمن حق النادي والأسعار الجديدة وفق التصنيف التجاري للمنطقة .

وفيما يتعلق بالإعلام أكد المدير العام لنادي الاتحاد على ضرورة الاهتمام بالجانب الإعلامي ورفع وتيرة العمل المهني بهذه الإدارة وخلق جسور التواصل بكل شرائح الوسط الرياضي وتنفيذ حزمة من المشاريع الإعلامية التي من شأنها الارتقاء بالعالم الصادق بنادي الاتحاد وما يلبي رغبات جماهير النادي على الموقع الرسمي للنادي وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مواكبة للتطور في الإعلام الإلكتروني .

وناقش الاجتماع أيضا أهمية الجانب الأمني والحماية بالنادي والسعي للحد من بعض الظواهر التي تسبب الاختراقات وذلك بتركيب منظومة مراقبة للرفع من مستوى الأداء الأمني بتدريب هذه الكوادر الأمنية بما يحقق الأمان والحماية حيث تم اقتراح مجموعة من الحلول لإعادة تنظيم مداخل و مخارج مقر النادي .
كما تم مناقشة متطلبات واحتياجات المركز الطبي الرياضي والكوادر الطبية والطبية المساعدة بما يضمن نجاح العمل به. وأخيرا تم الاتفاق على تقديم مقترحات بشأن عمل إدارة التسويق والرعاية وهي أحد أهم المجالات المستقبلية في نجاح العمل بإدارة نادي الاتحاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى