الرياضة الليبية

بالصور | الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا للشباب أمام المغرب بالبطولة العربية

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا، نظيره المغربي في ربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب، التي تقام بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة 16 منتخبا.

وعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، بمقر اللجنة المنظمة للبطولة بالاتحاد العربي لكرة القدم، وتخلل الاجتماع عرض غلالة كل منتخب في المباراة المنتظرة، يوم غدٍ الخميس 27 فبراير 2020، بملعب نادي الرياض على تمام الساعة الثانية إلا الربع بتوقيت ليبيا.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة، عن ارتداء منتخبنا الوطني الغلالة البيضاء خلال مواجهة الغد، فيما يرتدي منتخب المغرب الغلالة الحمراء.

تأهل فرسان المتوسط إلى ربع نهائي كأس العرب، جاء كثاني المجموعة الرابعة، ليواجه المنتخب المغربي صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وشهد الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب تواجد 7 منتخبات بجانب شباب فرسان المتوسط، وهم منتخبات: تونس والجزائر ومصر والعراق والمغرب والسنغال والبحرين.

ويسعى منتخبنا الوطني للشباب لتخطى الهزيمة أمام المنتخب السنغالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، واستكمال سلسلة العروض المميزة بالبطولة والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى