الرياضة الليبية

بالصور | الانتهاء من صيانة وتعشيب ملعب الشط الرئيسي حسب المواصفات الدولية

انتهت أعمال الصيانة وتعشيب المعلب الرئيسي لكرة القدم بنادي الشط حسب المواصفات الدولية، في إطار الاهتمام بالبنية التحتية للقطاع الرياضي.

ولعب مجلس إدارة نادي الشط الرياضي برئاسة رضا الترهوني، والجمعية العمومية بالنادي دورًا بارزًا في خروج الملعب في أبهى صورة بعد الانتهاء نم صيانته وتعشيبه، بعد أن استلم المجلس النادي.

ورغم الظروف العصبية التي تمر بها البلاد، تمكن مجلس إدارة الشط من إنجاز الحلم وتحقيقه بأن يكون لهذه القلعة ملعب معشب ومقر إداري ومشروع استثماري.

من جانبه، أكد رضا الترهوني رئيس مجلس إدارة النادي أن الملعب أن نسبة الانجاز وصلت إلى 90 % بعشب صناعي من الدرجة الأولى حسب المعايير والمواصفات الدولي.

وأوضح أن الملعب محاط بمواسير لصرف المياه مع تزويد الملعب بعدد من رشاشات المياه لري الملعب قبل بدء التمارين أو المباراة وتستعمل اغلب الأحيان في فترات الحر مع منظومة إضاءة متكاملة للملعب وسياج خارجي من الكروم .

وأوضح أنه جاري العمل لتعديل وتوسيع مدرجات الملعب على أن يتسع إلى أكبر عدد ممكن من المشجعين، حيث تم تجهيز الملعب بمقاعد للبدلاء وطاقم التحكيم، كم يوجد عدد 2 حجرات لتغير الملابس مجهزة لغرض الملابس والأدوات الخاصة بالرياضيين مع مرافقها الكاملة.

واختتم تصريحاته مشددًا على احتواء الملعب على أحواض استشفاء ساخن وبارد تستعمل بعد انتهاء المباراة والتمارين لإزالة التعب وحجرة للحكام، وأخرى للمدربين وصالة اجتماعات مجهزة، وعيادة متكاملة ومسجد لأداء الصلاة مرفق بمكان للوضوء، كما تم تزويد الملعب بمحطة لتحلية مياه الشرب مجاوره للملعب ومخزن للمعدات والأدوات الرياضية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى