الرياضة العربية

بالصور| الترجي “الهوني” يباشر تدريبات تكتيكية مكثفة استعدادًا لعودة الدوري التونسي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي تدريباته، اليوم الجمعة، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، والمقرر له في الأول من أغسطس المقبل.

وشارك لاعبنا الدولي حمدو الهوني، في تدريبات فريق باب سويقة والتي شهدت التركيز على الجانب التكتيكي وتدريبات بالكرة في المرحلة الثانية من التدريبات التي شرع الجهاز الفني للفريق على تطبيقها.

 

ويسعى معين الشعباني، المدير الفني للترجي، للوصول باللياقة البدنية والذهنية للاعبي الفريق إلى أعلى مستوى من أجل مواصلة مشوار الدوري بنجاح والتتويج بالبطولة لتعويض إخفاقات الفريق في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.

 

تأتي هذه التدريبات ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج إعداد فريق الترجي والتي شرع الجهاز الفني للفريق على تطبيقها خلال الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بشكل جيد لاستكمال البطولة وحصد اللقب.

 

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 1 أغسطس المقبل، حيث ستجري منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

 

الجدير بالذكر أن الترجي يستضيف في أول مبارياته نظيره مستقبل سليمان في أول مواجهات الفريق عقب استئناف بطولة الدوري التونسي، والمقرر لها في الأول من أغسطس المقبل.

ويتربع نادي الترجي، على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى