الرياضة العربية

سلبية المسحة الثانية لفيروس كورونا للاعبي الوداد المغربي قبل عودة الدوري

كشفت تقارير صحفية مغربية عن نتائج المسحة الثانية لفريق الوداد البيضاوي المغربي، والتي جاءت سلبية لجميع عناصر الفريق والطاقم الفني والإداري والطبي والعاملين.

وأوضحت التقارير التي أوردها موقع “لو 360 سبورت” المغربي، أن مسحة كورونا الثانية خضع لها فريق الوداد وجميع العاملين بالنادي، جاءت سلبية مع اتخاذ مجموعة من القرارات أبرزها عدم السماح لأي شخص خارج النادي من الدخول، وإجبارية المرور على ماسح الحرارة، بالإضافة إلى منع التجمعات داخل الملعب

 

ومن المقرر أن يواجه الوداد نظيره النادي الأهلي في شهر سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد استقر مؤخرا، على التراجع عن فكرة إقامة مباريات الدور قبل النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة والعودة من جديد إلى إقامتها على مباراتين” ذهابا وإيابا، وذلك بعد اعتذار الكاميرون عن استضافة الدور المجمعة، بسبب معاناتها من تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وتم حسم موعد الديربي البيضاوي بين الغريمين الوداد والرجاء، في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المغربي للمحترفين. وحددت لجنة المسابقات يوم 26 أغسطس المقبل، موعدا للمباراة التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتقام بدون جمهور.

 

ومن المقرر أن يكون الوداد صاحب الضيافة بعدما خسر ذهابا بهدف وحيد، وستكون المباراة مؤثرة بشكل كبير لحسم بطل المسابقة هذا الموسم.

يشار إلى أن الوداد يحتل صدارة الدوري المغربي برصيد 36 نقطة فيما يحتل الرجاء، الذي يضم محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، المركز السادس برصيد 26 نقطة وذلك قبل توقف المسابقات بسبب الوباء.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى