الرياضة العربية

بالصور| الترجي “الهوني” يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة هلال الشابة بنصف نهائي كأس تونس

اختتم، اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره هلال الشابة في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس تونس والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء.

 

وشهدت تدريبات فريق باب سويقة تحت قيادة المدرب معين الشعباني، مشاركة محترفنا الدولي حمدو الهوني، في ظل اعتماد الطاقم الفني للترجي عليه في قيادة الجانب الهجومي وحسم المباريات في الوقت المناسب.

 

ويتطلع الترجي إلى تحقيق فوز جديد من أجل الوصول إلى نهائي بطولة كأس تونس في ظل سعيه لتحقيق انجاز جديد بعدما توج، الأحد الماضي بكأس السوبر المحلي الذي غاب عنه 3 سنوات، وذلك بعد أيام من تتويجه بلقب بطولة الدوري التونسي للموسم 2019 / 2020.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن، أمس الثلاثاء، عن حكام مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس تونس لكرة القدم للموسم 2019 / 2020.

 

وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن الحكم نضال اللطيف سيتولى إدارة مباراة فريق الترجي الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني أمام فريق هلال الشابة، على أن يساعده كل من أيمن ملولشي ومحمد مزيد.

 

أمام المباراة الثانية في الدور نصف النهائي من بطولة الكأس بين فريقي الصفاقسي والاتحاد المنستيري الذي يضم الثنائي الليبي طلحة رزق والمعتصم الصبو، فتم إسناد إدارتها للحكم محرز المالكي على أن يكون في مساعدة المالكي كل من زياد الضويوي ويوسف الجامي.

الجدير بالذكر أن نادي الصفاقسي هو حامل لقب بطولة كأس الحبيب بو رقيبة عن الموسم المنصرم 2018/ 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى