الرياضة العربية

بالصور | الترجي “الهوني” يكثف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي بمونديال الأندية

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي تدريباته، مساء اليوم الاثنين، في إطار استعدادات فريق باب سويقة لخوض مباراة الهلال السعودي ببطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفريق باعتباره بطلاً لدوري أبطال أفريقيا.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني، المدير الفني،  على التدريبات التي شهدت زيادة جرعة التدريبات البدنية فيها من أجل زيادة الجاهزية البدنية للاعبين خاصة وأن الفريق تنتظره استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة.

وتتمتع تدريبات الترجي بالسرية التامة وبدون حضور الجماهيرمن أجل منح اللاعبين المزيد من التركيز والاستعداد اللازم لبطولة العالم للأندية.

وشهدت تدريبات فريق باب سويقة مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني، والذي يستعد لتسطير اسمه بحروف من ذهب كأول لاعب ليبي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى رفاق الهوني لتقديم صورة مشرفة عن الكرة الأفريقية بمونديال الأندية، عندما يواجه فريق الهلال السعودي في المباراة المقرر إقامتها في الرابع عشر من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن مشاركة الترجي في النسخة القادة من بطولة كأس العالم للأندية تعتبر الثالثة في تاريخه، بعد أن شارك من قبل في نسختي عامي 2011 و2018.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى