الرياضة العربية

بالصور | الرجاء “الورفلي” يكثف تدريباته استعدادًا لاستكمال الدوري المغربي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي تدريباته، اليوم الاثنين، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين للموسم الحالي 2019 /2020.

وبدأ نادي الرجاء تدريباته يوم الخميس الماضي عقب فترة طويلة من التوقف منذ شهر مارس الماضي وذلك على خلفية توقف النشاط الرياضي في المغرب للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

من جانبه، حرص جمال السلامي، المدير الفني للنسور، على تكثيف التدريبات البدنية للاعبين من أجل استعادة اللياقة الفنية والذهنية قبل الشروع في التدريبات الجماعية بالكرة خلال الفترة القادمة.

وجاء قرار استئناف تدريبات الأندية المغربية للتدريبات عقب منح الاتحاد المغربي الضوء الأخضر للأندية من أجل بدء التمارين في خطوة نحو عودة النشاط الكروي وبطولة الدوري في الـ 25 من يوليو المقبل، على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم.

ومن المقرر أن يتم استئناف بطولة الدوري المغربي بالمباريات المؤجلة، على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر 2020.

الجدير بالذكر أن نادي الرجاء يرتبط بمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في شهر سبتمبر المقبل، كما سيواجه الإسماعيلي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى