الرياضة العربية

بالصور | “السلتو” و”إيتو” ينتظمان في تدريبات النجم الساحلي التونسي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي تدريباته، اليوم الأربعاء، في إطار استعداد الفريق لخوض المنافسات المقبلة في بطولة الدوري التونسي والبطولة العربية.

وشارك الدوليان الليبيان أنيس السلتو ومهند عيسى “إيتو” في تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم، تحت قيادة فوزي البنزرتي مدرب الفريق.

وحرص الجهاز الفني لفريق النجم على إجراء تدريبات بدنية قوية للاعبين لاستعادة اللياقة الدبنية والفنية، حيث تنتظر الفريق مجموعة قوية من المباريات في البطولة العربية للأندية، والتي يحمل النجم لقبها، وبطولة الدوري التونسي، وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النجم الساحلي التونسي، قد تلقى خسارة قاسية بهدفين دون رد أمام مضيفه فريق أشانتي كوتوكو الغاني، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد الماضي، بثنائية في مدينة كوماسي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وغاب محترفينا السلتو وإيتو عن مباراة الذهاب لعدم الجاهزية، ولم يحدد الجهاز الفني مصير اللاعبين من خوض مباراة الإياب حتى الآن.

وتضع هذه النتيجة فريق النجم الساحلي في مأزق حيث إنه مطالب بالفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بتونس بعد أسبوعين من أجل قطع بطاقة التأهل لدور المجموعات للبطولة القارية الأغلى والأهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى