الرياضة الليبية

بالصور | “السلتو” يخوض تدريبات مكثفة استعدادًا للمشاركة مع الاتحاد

خاض لاعبنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أول تدريباته، مساء اليوم السبت في إطار الاستعداد للمشاركة مع الفريق في الاستحقاقات المقبلة.

انتظم السلتو في تدريبات منفردة، حيث حرص الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة المدرب طلعت يوسف، على وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب من أجل استعادة فورمته البدنية والفنية العالية خاصة وأن الجهاز الفني للاتحاد ينوي الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي في الاستحقاقات القادمة للفريق في الدوري المصري والبطولة العربية.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع السلتو لمدة موسم ونصف قادما من النجم الساحلي التونسي، وأكد زعيم الثغر قد أكد أن السلتو، يعد صفقة رائعة ومميزه للفريق لما يمتلكه اللاعب من إمكانات ومهارات تهديفية كبيرة، حيث سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب ليبي لعام 2018، وسبق له أن مثل أندية النجم الساحلي التونسى والأهلي طرابلس، ويعتبر من العناصر الهجومية المميزه.

من جانبه، عبر السلتو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الاتحاد، عن سعادته بالانضمام لصفوف زعيم الثغر، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحرص السلتو على توجيه الشكر لإدارة الفريق السكندري برئاسة محمد مصيلحي، مشيراً إلى أنه لم يأت للفريق من أجل السياحة وإنما يسعى لكتابة تاريخ جديد مع الفريق ببطولة الدوري المصري والبطولة العربية.

واختتم السلتو تصريحاته بتوجيه الشكر لطلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد، والذي كان له دورا كبيرا في إتمام المفاوضات مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى