الرياضة العربية

بالصور | “السلتو” يكثف تدريباته استعدادًا للمشاركة الأولى مع الاتحاد السكندري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته اليوم السبت، في إطار استعداد الفريق لمواجهة نظيره طلائع الجيش، الاثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وظهر لاعبنا الدولي أنيس السلتو في تدريبات الفريق السكندري، حيث كثّف اللاعب من تدريباته استعداداً للظهور الأول مع الفريق بعد وصول البطاقة الدولية للاعب من النجم الساحلي التونسي.

ويتطلع الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف، للاعتماد على اللاعب بشكل أساسي في الاستحقاقات القادمة للفريق في الدوري المصري والبطولة العربية.

وكان “السلتو” قد غاب عن مباراة فريقه السابقة أمام بيراميدز، وأوضحت مصادر مطلعة داخل نادي الاتحاد السكندري لـ”ريميسا”، أن تأخر وصول البطاقة الدولية الخاصة بـ”السلتو” من نادي النجم الساحلي إلى الفريق السكندري، هو سبب غياب اللاعب عن المباراة.

ومن المنتظر، أن يتواجد السلتو في قائمة فريقه السكندري، التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، بعد وصول البطاقة الدولية للاعب.

وفشل الاتحاد السكندري في قيد أنيس السلتو، خلال الأيام الماضية، بسبب وجود مديونية على النادي السكندري لدى الاتحاد المصري للكرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى