الرياضة العالمية

بالصور| الصحف الإيطالية تحتفي بتأهل كروتوني “بن علي” إلى السيريا “A”

تأهل فريق كروتوني الذي يضم محترفنا الدولي أحمد بن علي، إلى الدوري الإيطالي “السيريا A” وذلك بعدما اكتسح الفريق نظيره ليفورنو بنتيجة 5 /1 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس  الجمعة، ضمن منافسات الجولة 36 من منافسات الدوري الإيطالي السيريا B .

واستفاد كروتوني من تعادل منافسه المباشر سبيزيا كالتشيو مع نظيره كريمونيزي بدون أهداف، ضمن منافسات نفس الجولة، ليتأهل بن علي ورفاقه إلى دوري الأضواء. وجاء تأهل قروش كروتوني بعدما رفعوا رصيدهم إلى 65 نقطة في المركز الثاني، ليأتى الصعود قبل جولتين من نهاية المنافسات.

 

وخرجت أشهر الصحف الرياضية الإيطالية، اليوم السبت، لتُبرز تأهل كروتوني إلى الدوري الممتاز للمرة الثانية في تاريخه. ويأخذ موقع “ريميسا” الرياضي متابعيه في جولة بين عناوين الصحف التي تحدثت عن إنجاز  محترفنا بن علي ورفاقه.

 

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” في صفحتها الأولى ” صعود كروتوني بعد عامين”، في إشارة إلى هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية عام 2018.

 

كما عنونت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” في صفحتها الأولى ” يا له من احتفال.. كروتوني يعود إلى السيريا A”.

 

 

أما صحيفة “توتو سبورت” فقد قالت ” بعد عامين، كروتوني يحتفل بالعودة إلى السيريا A “.  وقالت صحيفة “جازيتا ديل سود” في تعليقها على تأهل بن علي ورفاقه ” كرتوني يعود إلى جنة دوري الدرجة الأولى الإيطالي”.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى