الرياضة الليبية

بالفيديو| معتوق يحدد لـ”ريميسا” موعد التحاقه بتدريبات الملعب التونسي ويكشف وجهته المقبلة

أكد علي معتوق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الملعب التونسي أن يتدرب حاليًا تحت إشراف المعد البدني في النادي للعودة إلى فورمته البدنية الكاملة قبل استئناف طولة الدوري بشكل رسمي في الأول من أغسطس المقبل.

ونوه معتوق خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن فترة الإعداد البدني قد تمتد من أسبوع إلى أسبوعين ومن ثم الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار معتوق خلال تصريحاته أن التدريبات الفردية لا تتسم بنفس الحمية والتنافسية في التدريبات الجماعية مع اللاعبين، منوهًا إلى أن فترة التوقف الطويلة أثرت على الناحية البدنية لجميع اللاعبين.

 

 

 

وعن مدى ارتياحه في الفريق التونسي، أكد معتوق أن هناك انسجام كبير مع الفريق واللاعبين والطاقم الفني، مشددًا على أن هناك تواصل مع إدارة النادي بشكل دائم.

وحرص معتوق على الإشادة بقرار تولي علي المرجيني القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤكدًا أنه تدرب تحت قيادته في نادي الهلال، متمنيًا التوفيق له وللجهاز الفني الكامل للمنتخب الوطني خلال الفترة القادمة.

وشدد معتوق خلال تصريحاته أن حظوظ المنتخب الوطني في التأهل للكان جيدة، مؤكدًا على ضرورة توفير معسكرات خارجية أو داخلية ومباريات ودية من أجل تحقيق عامل الانسجام بين لاعبي المنتخب من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا.

 

 

وتابع أنه يلعب مع الملعب التونسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من النادي الأهلي طرابلس، والإعارة تنتهي بنهاية الموسم الجاري في الدوري التونسي، مشيرًا إلى أن هناك إمكانية لتجديد الإعارة من خلال مخاطبة مسئولي الفريق التونسي لإدارة الأهلي.

وعن المشاركة مع الملعب في المباريات الودية استعداداً لاستئناف بطولة الدوري، اكد أن الأمر يعود للمعد البدني وهو من لديه الرؤية كاملة لمنح الضوء الأخضر بالمشاركة من عدمه.

وعبر معتوق عن آماله في عودة الدوري الليبي بشكل منتظم ومستقر خلال الفترة المقبلة بعد قرار الاتحاد الليبي بانطلاق المسابقة في الـ 15 من هر أكتوبر المقبل، مؤكدًا أن كرة القدم هي المتنفس الوحيد في ليبيا الآن في ظل الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد وأيضًا جائحة كورونا.

 

 

وأكد أن انتظام مسابقة الدوري سيفرز عناصر ولاعبين جدد للمنتخب الوطني الأول لما تحويه الأندية الليبية من مواهب وعناصر جيدة.

واختتم معتوق تصريحاته بالتأكيد على أن تلقيه العديد من العروض خلال الفترة الماضية، إلا أنه يصب كامل تركيزه مع فريق الملعب التونسي في الوقت الراهن على أن يتم النظر في تلك العروض عقب نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى