الرياضة الليبية

عبدالروؤف بنور يطالب اتحاد الكرة بصرف مستحقات المدربين قبل عيد الأضحى

طالب المدرب عبدالروؤف بنور، رئيس جمعية المدربين في طرابلس الكبرى، الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، صرف المستحقات المالية المتأخرة للمدربين قبل عيد الأضحى المبارك.

وقال بنور، عبر حسابه الشخصي على “موقع فيس بوك”، إنه بالنيابة عن بعض المدربين وبصفته رئيس الجمعية يطالب المسؤولين باتحاد الكرة بصرف المستحقات قبل عيد الأضحى.

وأعرب عدد من المدربين المعنيين في هذا الشأن عن تضامنهم مع مطلب بنور، مؤكدين أن صرف رواتب المدربين في هذه الظروف أمر ضروري خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في البلاد منذ أكثر من عام ونصف العام بسبب الظروف الأمنية وانتشار جائحة كورونا.

وكانت مصادر خاصة بالهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية قد كشفت لـ”ريميسا” في شهر يونيو الماضي أن مرتبات مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم، التابعة لاتحاد الكرة الليبي، جاهزة للصرف، لافتة إلى أن الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة تعهد كذلك بدفع كافة ديون اتحاد الكرة، والتي تتعلق بمكافآت حكام ومراقبي كافة مسابقات اللعبة، وأشارت إلى أن إجراءت دفع هذه الديون جاهزة على طاولة مسؤولي الشئون المالية بالهيئة، وتنتظر فقط استلام ميزانية الهيئة لعام 2020.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد حدد في وقت سابق موعدًا مبدئيا لانطلاق الموسم الجديد، حيث حدد يوم 15 أكتوبر المقبل كموعد لبداية الموسم الرياضي 2020-2021، شريطة موافقة اللجنة العليا لجائحة كورونا، والجهات الأمنية ذات العلاقة.

وأوضح الاتحاد، أنه سيوافي جميع الأندية بآلية تنظيم المسابقات بعد اعتماد المقترح المقدم من لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى