الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| اختتام فعاليات دورة مدربي كرة القدم بالمنطقة الغربية بالعجيلات

أختتمت اليوم الجمعة فعاليات الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم التي نظمتها رابطة أكاديميات المنطقة الغربية، بمدينة العجيلات، بمشاركة عدد من المدربين المميزين.

وشهدت الفعاليات الختامية للدورة حضور عدد من الشخصيات الرياضية والمسئولين، منهم فتحي المهشهش، رئيس رابطة أكاديميات ليبيا لكرة القدم، والدكتور معز شفتر.

وحظيت الدورة بحضور لافت من المدربيين الليبين لكرة القدم، الذين حصلوا على التكريم لاجتيازهم الدورة.

وأعرب على الزوق، مدرب نادي المستقبل بالجميل، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن امتنانه للمحاضرين في الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم، مؤكدًا أن مشاكته كانت فعالة للغاية.

من جانبه قال عبدالمنعم الصويعي، مدرب أشبال نادي رفيق  إن الأجواء كانت أكثر من رائعة، مضيفًا أن المدربين المشاركين تلقوا استقبال رائع من مدينة العجيلات.

وأضاف أن الدورة شارك بها عدد كبير من الحكام، مضيفًا أن مشاركة هذا العدد ستسهم في تطوير العمل داخل أندية المنطقة  الغربية والأكاديميات.

الجدير بالذكر أن دورة مدربي كرة القدم الذي يشرف عليها وينظمها رابطة أكاديميات المنطقة الغربية وبرعاية نادي العروبة بالعجيلات ،انطلفت يوم الأربعاء الماضي بمشاركة 60 مدربًا من مختلف المناطق والأندية الغربية.

وحاضر في هذه الدور العديد من المدربين المخضرمين أصحاب الخبرة، وأساتذة التدريب الرياضي في ليبيا منهم: د. فتحي المهشهش – د. معتز شفتر  – د. سعد التائب – المدرب فرحات سالم – المدرب عادل خزام – مدرب الحبيب امبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى